العار وري يتحدث

العار وري يتحدث عن المقاومة بالضفة وملف الأسرى والوضع الداخلي في "اسرائيل"..

  • العار وري يتحدث عن المقاومة بالضفة وملف الأسرى والوضع الداخلي في "اسرائيل"..

فلسطيني قبل 2 سنة

العار وري يتحدث عن المقاومة بالضفة وملف الأسرى والوضع الداخلي في "اسرائيل"..

أنقرة/ /

أكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد صالح العاروري اليوم الاثنين أن شعبنا الفلسطيني لن يتوقف عن الدفاع عن المسجد الأقصى بكل السبل من الاشتباك والرباط وكل الوسائل.

وشدد العاروري خلال لقاء خاص مع فضائية الأقصى أنه على العدو الصهيوني أن يفهم أن شعبنا لديه من القوة والعزيمة والإرادة ما يجدد مقاومته في كل زمن وتحت كل الظروف.

وقال: "الدفاع عن المسجد الأقصى واجب على الأمة وشعبنا الفلسطيني أجمع، وعلى العالم أن ينتبه إلى المسجد ويمنع سياسات الاحتلال".

وأشار إلى أن الحفريات الصهيونية أسفل المسجد الأقصى تهدد سلامته، منوها إلى أن هناك نوايا تخريبية للاحتلال تجاه المسجد الأقصى وشعبنا سيدافع عن مقدساته بكل ما أوتي من قوة.

ونبه العاروري إلى أنه لا خيار لدينا إلا الانتصار على العدو، مشيرا إلى ان مقاومة الشعب الفلسطيني لم تتوقف منذ وعد بلفور المشؤوم.

المقاومة بالضفة

وعن المقاومة بالضفة، شدد العاروري على أن ظاهرة وحدة المقاومة كما في حالة جنين هي مطلبنا وأن كل قطعة سلاح في الضفة الغربية يجب أن توجه إلى الاحتلال.

وذكر أن معركة سيف القدس تغير استراتيجي في المواجهة مع الاحتلال، وفرضت معادلة جديدة بضرب الكيان دفاعا عن الأقصى والمقدسات.

 

التعليقات على خبر: العار وري يتحدث عن المقاومة بالضفة وملف الأسرى والوضع الداخلي في "اسرائيل"..

حمل التطبيق الأن